الأربعاء، 27 يونيو 2012

غادة عبد الرازق محامية ناجحة تكسب أية قضية تترافع فيها!


غادة عبد الرازق تسابق الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل قبل رمضان


تستعد الفنانة المصرية غادة عبد الرازق للسفر إلى إيطاليا، لتصوير مشاهد من مسلسل "مع سبق الإصرار" والذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، ويبدأ مخرج المسلسل محمد سامي في التصوير بالعاصمة الإيطالية روما بعد أسبوعين، حيث تسافر أسرة المسلسل لتصوير المشاهد الأولى للعلاقة العاطفية بين غادة وماجد المصري.

 وأفاد موقع "ام بي سي" أن غادة تسابق الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل كاملاً، حسب الموعد المقرر في الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم. ومن المقرر أن يبدأ المخرج مرحلة المكساج والمونتاج والانتهاء من الموسيقى التصويرية خلال أسبوعين. وانتهى محمد سامي حتى الآن من تصوير 75% من مشاهد المسلسل، آخرها المشاهد الخارجية التي جمعت بين غادة عبدالرازق والفنان محمد شومان في إحدى البنايات بحي الزمالك، حيث تم تصوير مشاهد المكتب الذي تعمل فيه البطلة كمحامية شهيرة، وتدعى فريدة.


 وتجسد غادة دور جديد تمامًا بعكس مسلسلاتها السابقة والتي حصرتها في دور الفتاة الشعبية، التي تستغل جمالها لتحقيق أحلامها وطموحاتها، حيث تؤدي دور محامية ناجحة تكسب أية قضية تترافع فيها، ما يجعل لها أعداء يحاولون طعنها في أغلى شيء لديها، وبعد وفاة زوجها تقع في غرام أحد الأشخاص، إلا أن ابنتها ترفض هذه العلاقة، لتتصاعد الأحداث. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ويشارك في بطولته النجم أحمد راتب، وعبير صبري، وروجينا، وطارق لطفي، وميار الغيطي وغيرهم من النجوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق