الاثنين، 25 يونيو 2012

وليد توفيق: صوت اليسا بـ"اللايف" مش كتير حلو ونجوى كرم جريئة!

وليد توفيق: صوت اليسا بـ"اللايف" مش كتير حلو ونجوى كرم جريئة!



حلّ الفنان وليد توفيق ضيفاً على برنامج "Sorry Bas" الذي يقدمه الزميلان رجا ناصرالدين ورودولف هلال، فصرح ان اجمل ما تملكه زوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق هو "جمالها الداخلي، وعنفوانها وذكائها"، وأكد انه منعها من تقبيل الرجال، فقال: "منعت جورجينا من تقبيل الرجال، فأنا ابن عقلية طرابلسية ولم اتقبل ان يسلم عليها شخص ويقبلها، وقلت لها هذه القبلات يجب ان تتوقف"، وعن مشواره السينمائي، قال: "السينما شدّتني منذ البداية، وانا قدمت اعمال مميزة في السينما وعملت مع كبار النجوم ايضاً .. السينما كانت مهمة كثيراً لي".


 توفيق أكد ان للاعلام دور كبير في تضخيم حجم الفنان، فقال: "ألبوم "السح اندح انبو" للفنان محمد عدوية باع 6 مليون نسخة، عبد الحليم وقف وراءه وعزف معه، كانت اغاني عدوية بالنسبة للاعلام هابطة وممنوع ان تزاع على الشاشة والتلفزيون، في حين ان عدوية اليوم اهم فنان شعبي .. كان كل شيء موجود بالسابق وكان الاعلام يمنع بعض الاشياء". وتابع: "هناك تبخير في بعض الوسائل الاعلامية، في كذب كتير وفي نفخ بشكل فظيع، الا ان جمهورنا واعي، ومثقف كتير ويفهم، وسائل الاعلام الاجتماعي اعطتنا حقوقنا اكثر من الاعلام المأجور الذي يقدم او يؤخر الفنانين".


 وعن خلافه مع روتانا، قال: "وقع خلاف مع موظف بسبب 3 كليبات مصورين فعندما انفصلت روتانا عن "ART" والكليبات صاروا ضايعين .. الا ان روتانا اليوم يحضرون لـ"Best Of" وليد توفيق، اغاني من الألبومات الثلاثة التي انتجوها".


 وعن الفنانة إليسا، قال توفيق: "اليسا صوتها في الاستديو حنون وحلو كتير، بس باللايف مش كتير .. وهيدا شي مش عيب، يا ريت بتهتم اكتر بالصوت على المسرح لانها سيدة بالاستديو وفي الألبوم ونحن بحاجتها على المسرح". وعن الفنان جورج وسوف، قال: "وسوف حالة .. ملك المسرح، شاهدناه في الفترة الأخيرة لا يغني على المسرح، الجمهور هو من بغني"، واضاف: "حبيبي يا ابو وديع .. الساحة كلها بانتظارك".


 توفيق اكد ان للموسيقار ملحم بركات فضل كبير عليه، فقال: "ملحم بركات أعطاني أغنية "ابوكي" وله فضل عليّ ووقف معي عندما كان "عودي طريّ"، ملحم بركات آمن بنجومية وليد توفيق واعطاه ليس طمعاً بالمال". وأكد ايضاً ان الفنانة ميادة الحناوي من زمان العمالقة، وقال: "هي تعاملت مع العمالقة بالألحان والكلمات .. اذاً هي كانت في صفهم"، وتابع: "انا سمعت صوت ميادة بالصدفة وطلبت منها ان تسمعني صوتها وقلت لأمي انني سمعت صوتاً اليوم لو غنّت صاحبته لأصبحت مطربة الأجيال، وكان كل شيء يتحضر لها بالمخفي".


 ونصح توفيق الفنانين الصاعدين بالقليل من التواضع، فقال: "هناك نجومية مزيفة ونجومية حقيقة بالحياة، اشتغل على صوتك ومش على شكلك، قد ما فيك اتواضع وحط أرجلك على الأرض .. ليَ صديقين، الأول مصاب بداء السل والثاني بداء الغرور، الأول شفاه الله والثاني رحمه الله". توفيق اكد ان لا خلاف مع شقيقه توفيق وأن الأخير اتجه إلى التمثيل، وأنه هو أول من قدم الايقاع في الأغنية قبل الفنانة نجوى كرم في أغنية "هوم شيكا شيكا .." ووصفها بالجريئة، وان الفنانة هيفا نجمة جماهيرية كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق