الخميس، 28 يونيو 2012

فيروز كراوية تطرح فيديو "برّه منّي"!



عرض ابتداء من اليوم فيديو كليب أغنية "برّه منّي" للفنانة فيروز كراوية على قنوات ميلودي والقنوات المصرية والعربية. الأغنية من إنتاج فيروز كراوية بالتعاون مع مؤسسة المورد الثقافي، ومن توزيع شركة بيراميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وقد قامت الشركة لصاحبها المنتج ريتشارد الحاج بتوزيع ألبوم فيروز "برّه منّي" الذي صدر في ابريل/نيسان 2012.


 تعاونت فيروز مع المخرج تامر مهدي ومدير التصوير جلال الزكي ليخرج الكليب بصورة جديدة ومتميزة تناسب روح الأغنية. حيث تسعى فيروز في الألبوم والفيديو للخروج على النمط الموسيقي المتكرر، وكذلك التجديد في أسلوب تقديم الأغنية المصورة. وتقول فيروز: "أشكر كل من عمل معي في هذا الفيديو وأولهم تامر مهدي الذي لم يدخر جهدا ولم يبخل بإبداعه المتميز ليخرج الكليب بصورة مشرفة لجميع أفراد فريق العمل".

 يذكر أن فيروز قدمت في ألبومها الأول 13 أغنية تعاونت فيها مع فريق من الفنانين الكبار على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي مثل كوثر مصطفى، عمر طاهر، نصر الدين ناجي، إسلام حامد، هيثم دبور، محمد خير، شريف الوسيمي، أحمد حداد، عمرو جاهين، إيهاب عبد الواحد والموزع الموسيقي أسامة الهندي. وتستعد فيروز حاليا لتقديم خمس أغنيات تحت عنوان "جنينة الإنسان" في شهر رمضان المقبل. وهي أغنيات اعتمدت على أسلوب موسيقى متطور World music وأشعار مختلفة تتناول أفكار ومشاعر إنسانية عامة تتناسب مع روح الشهر الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق